المقالات

شرطة الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع الوثائق والأرشيف

 في إطار التعاون الحكومي المشترك .. استقبل سعادة العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وفد من هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف برئاسة سعادة صلاح سالم المحمود، مدير عام الهيئة، حيث تم خلال الزيارة استعراض أوجه التعاون بين الجانبين لتنظيم وإدارة وثائق شرطة الشارقة، وذلك بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام.
كما تم خلال الزيارة التطرق إلى البدء في مشروع "السجل التاريخي" المعني بتناول تاريخ شرطة الشارقة منذ نشأتها وحتى اليوم، والوقوف على الأحداث  التاريخية التي شكلت علامة فارقة في مسيرة تطورها.
وأشاد المحمود بتعاون القيادة العامة لشرطة الشارقة برئاسة العميد الزري، مؤكداً حرص الهيئة على البدء في تنظيم أرشيف القيادة وفق أحدث الأساليب والمعايير العالمية، ومبدياً استعداد الهيئة التام لتقديم كافة الخدمات التي من شأنها الارتقاء بمنظومة التوثيق والأرشفة، بالإضافة إلى تقديم كافة الحلول والتوصيات للارتقاء بها في مجال إدارة الوثائق الجارية والوسيطة.
 وفي ختام اللقاء تقدم المحمود بجزيل الشكر والعرفان للقائد العام لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال والسعي الحثيث للمضي قدماً في تحقيق أفصل سبل التعاون بين الجانبين لما فيه خدمة للمصلحة العامة.

صورة جماعية للوفد مع قائد عام شرطة الشارقة